ايداع الملفات مسابقات التوظيف 2016 - التوظيف في الجزائر
Title Here
Display Description of your ad here

اخر اخبار

Your Ad Spot

ايداع الملفات مسابقات التوظيف 2016

 الاعلان عن مسابقة اساتذة التعليم 2016 بحوالي شهر ( كانت مقررة نهاية شهر فيفري و اجلت لنهاية شهر مارس) يتساءل الجميع عن التاريخ الفعلي لبدأ ايداع الملفات , ورغم ان وزيرة التربية الوطنية لم تعط وقت محدد لاعلان المسابقة الا ان الأكيد أنها ستكون في النصف الثاني من شهر مارس 2016 .




ويتذكر الجميع مسابقة الأساتذة 2015 أين كانت مبرمجة في شهر مارس لكنها أجلت لشهر أفريل من سنة 2015 و الملاحظ فإن مسابقة هذا العام أجلت أيضا بحوالي شهر .
أما عن تاريخ الشروع في ايداع ملفات مسابقة الاساتذة 2016 فإنه سوف يكون بعد 22 مارس 2016 ( بحسب اخبار من احدى المديريات ) ان شاء الله وسوف تكون هناك حوالي 20 يوم مهلة لايداع الملفات .
هذا في حالة عدم تاجيل المسابقة مرة اخرى رغم ان ذلك يبقى مستبعد لحاجة الوزارة للوقت بما ان المسابقة سوف تجرى على اساس الامتحان الكتابي و الشفهي في نفس الوقت و ذلك يتطلب الكثير من الوقت .
وبخصوص مكونات الملف فسوف يكون نفس ملف مسابقات الوظيف العمومي الأخرى للمسابقات التي تجرى على أساس الاختبار بحيث تطلب نفس الوثائق و التي هي  :

    طلب خطي
    نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
    نسخة من المؤهل او الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط المتعلقة بجميع سنوات المسار الدراسي أو التكويني
    استمارة معلومات يتم استخراجها من موقع الوظيفة العمومية .

أما الناجحين في المسابقة فسوف يكونون ملزمين بتقديم ملف ثان مكمل للملف الأول يتكون من نسخة من شهادة اثباث الوضعية تجاه الخدمة الوطنية , شهادة ميلاد , شهادة طبية صدرية و عامة , مستخرج من صحيفة السوابق العدلية .
و في انتظار الاعلان عن مسابقة توظيف الاساتذة 2016 تتمنى لكم كل النجاح و التوفيق و ترافقكم لغاية اعلان النتائج و نجاحكم ان شاء الله تعالى .

هناك تعليقان (2):

  1. عندي فقط كشف النقاط السنة الاخيرة هل احضار كشوف الاخري اجباري
    .....؟؟؟

    ردحذف

1 / 3
Caption Text
2 / 3
Caption Two
3 / 3
Caption Three